ميكرويف بناسونيك

افضل انواع الميكرويف واسعارها من اشهر ماركة : ال جى, سامسونج, شارب

هل تبحث عن أفضل انواع الميكرويف؟ تحقق من هذه القائمة الرائعة لأفضل أفران الميكروويف المتوفرة في السوق واحصل على أفضل ميكروويف من أجلك.

أنها فعالة وهادئة وسهلة الاستخدام ؛ تعد أجهزة الميكروويف هي الطريقة التي يجب اتباعها إذا كنت تتحكم في طهي طعامك إلى المستوى التالي. لقد بحثنا في بعض من أفضل أجهزة الميكروويف لك.

هل تريد أن تتعلم كيف تختار فرن ميكروويف يساعدك في الطهي والإعداد؟

دليل المشترين لاختيار افضل فرن ميكرويف

شيء واحد مؤكد هو أن العثور على الميكروويف المثالي يأتي إلى الميزات التي تأتي بها الوحدة ، والتي تختلف من وحدة إلى أخرى ، على الرغم من أن بعضها لديه حصة عادلة من الميزات المماثلة.

وفي الفيديو التالي معايير اختيار الميكرويف وما افضل الانواع والاستخدامات الامثل له :

ما هو النوع الصحيح الانسب بالنسبة لك

تأتي الميكروويف في مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأنواع التي يمكنك استخدامها حسب التفضيلات أو الاحتياجات. ولكن في هذه المقالة ، سنبحث ونبحث عن نوع أجهزة كونترتوب الموجات الصغرية.

سوف تصادف أيضًا أنواعًا أخرى مثل الطرز ذات النطاق الواسع والفئات المدمجة بالإضافة إلى أدراج الميكروويف. ولكن الآن ، سوف نركز على أفران الميكروويف كونترتوب.

المساحة المتاحة

في الحالة الأولى ، هل لديك المساحة اللازمة لاستيعاب الفرن الذي تختاره؟ أحد المجالات المهمة للغاية التي تريد تحديدها هي مقدار المساحة المتوفرة لديك على كونترتوب الخاص بك. بمجرد معرفة المساحة ، يمكنك الانتقال إلى الخطوة التالية.

السعة “كم لتر؟”

يأتي المايكرويف في مجموعة متنوعة من الأحجام ، وبالتالي فإن مسألة الحجم ستكون إلى حد كبير مسألة احتياجاتك وقدرتك على الجلوس بشكل مريح في مطبخك. هنا ، ستحتاج إلى تحديد عرض الوحدة وعمقها وارتفاعها.

فقط تأكد من قراءة مواصفات الميكروويف بعناية من حيث الحجم والأبعاد ، مما يمنحك الثقة لتتمكن من المضي قدماً في عملية الشراء مع العلم أنها ستلائم الموقع الذي تريده.

قوة المحرك

يتم إنتاج الطاقة في الميكروويف والتي يتم وصفها عمومًا بالواط ، وكلما زاد حجمها كلما كان وقت الطهي أسرع ، سيكون لمعظم الأطعمة المجمدة أوقات طهي بناءً على متطلبات معينة من القوة الكهربائية ، لذلك قد تضطر إلى ضبط طفيف إذا كان لديك قوة كهربائية أقل أو أعلى في جهازك. وهى عامل يجب الالتفات له عند شراء اى جهاز كهربائى وخاصة التى تعمل بكثافة مثل الخلاط و عصارة فواكه ومحضر الطعام و المكانس الكهربائية…وغيرها

قفل امان الطفل هو أيضا إضافة كبيرة

قد لا يكون ذلك مهمًا إذا لم يكن لديك أطفال حولك. ولكن في حالة وجود أطفال في المنزل ، تأتي وظيفة القفل هذه كإضافة تمس الحاجة إليها ويمكن أن تساعد في الحفاظ على سلامتهم. يمكن تسخين الطعام إلى درجات حرارة مرتفعة للغاية ، لذا فإن إبقاء الأطفال بعيدًا عنهم عند الاستخدام أمر بالغ الأهمية. يمكن للحوادث ذات المكونات الساخنة للغاية أن تنتهي بشكل سيء في معظم الأوقات.

ما هى ميزانيتك

قد يأتي هذا في كثير من الأحيان بدون عقول بالنسبة للكثيرين ، ولكن إذا كنت تتسوق لميكروويف بميزانية محدودة ، فإن التفكير في السعر يصبح أمرًا لا مفر منه تقريبًا.

لحسن الحظ ، تمامًا كما تختلف هذه الوحدات في الحجم والشكل ، تختلف الأسعار أيضًا من وحدة إلى أخرى. وفي نهاية الأمر ، هناك شيء للجميع ، حيث تتراوح الأسعار بين 500 ريال حتى 3000 ريال أو حتى أعلى وللمزيد من المعلومات ننصحك بمشاهدة هذا الفيديو :

سواء أكنت تريد وحدة أساسية لا تكلفك الكثير ، أو تفضل وحدة أعلى مستوى من الأداء الأفضل ، يمكنك العثور على وحدة مناسبة لاحتياجاتك.

قال ذلك وفعله.

افضل انواع الميكرويف تبعا للماركة :

1. GE الشخصية كونترتوب الحراري / فرن ميكروويف

Ge هي علامة تجارية مشهورة جدًا وتبني بعضًا من أفضل أجهزة الميكروويف في السوق. مع وجود عدد لا بأس به من الميزات ، تجعل هذه الميزة الحفاظ على تغذية أسرتك بالبساطة التي يمكن أن تحصل عليها.

واحدة من الميزات التي لن تخيب أملك أي شيء هي السعة الكافية لهذا الميكروويف. بفضل 1.5 متر مكعب. قدم القدرة ، يمكنك التأكد من أنها ستهتم بجميع الوجبات لعائلتك.

يسير الحجم دائمًا جنبًا إلى جنب مع الطاقة إذا كانت وحدة المطبخ تقدم أداء متميزًا.

يضيف مستشعر مضمن أيضًا إلى الكفاءة التي تقطع شوطًا طويلًا في جعل الطهي سهلاً بقدر ما هو ممتع. من خلال ضبط قوة ووقت الطهي تلقائيًا حسب ما تستعد له.

تمكنك هذه الوظيفة من تحقيق نتائج مثالية مع الاستمرار في التخلص من الكثير من العمل. كما اتضح ، هذا الميكروويف لم ينته بعد ، لأنه يأتي أيضًا مع مجموعة من الميزات المثيرة الأخرى.

  • يتضمن ذلك مجموعة القطع المدمجة التي تمكنك من تحقيق مظهر مخصص ووظيفة الاحترار للحفاظ على الطعام ساخن وجاهز حتى تتمكن من تقديمه في أي وقت.
  • تشتمل الأنواع الأخرى على رف الحمل الحراري للحصول على نتائج ذهبية اللون البني بالإضافة إلى أسطوانة راحة تساعدك على زيادة مساحة الوحدة إلى أقصى حد.

ستستمتع بالقدرة العالية التي توفرها هذه الوحدة ، بقوة 1000 واط ، وهي قوية بما يكفي لتتولى أي شيء ترميه. كما يتميز أيضًا بتكنولوجيا الطبخ الممتازة للحمل الحراري التي توفر الأماكن الأكثر أهمية ، لا سيما عندما يتعلق الأمر باللون البني أو الخبز.

2. ميكرويف سامسونج الحراري

القادم هو اسم مألوف عرفناه جميعًا ونحبه. تمامًا مثل معظم أجهزة Samsung الأخرى ، فإن هذا الجهاز أيضًا لديه الكثير لتقدمه من حيث الأداء.

حسنًا ، كل ما يتعلق بالميزات ، واحدة من تلك الميزات هي المينا الخزفية الداخلية المقاومة للخدش ، والتي لا تجعل هذه الوحدة متينة للغاية فحسب ، بل تضمن أيضًا سهولة التنظيف الممكنة.

ولكن قبل أن تتمكن من الحصول على سهولة التنظيف ، ستحب مدى سرعة إنجاز هذه الوحدة ، كما يمكنك تناول الطعام البني النظيف في دقائق معدودة بفضل قوة 1600 واط القوية في هذه الوحدة.

إن تقنية الحمل الحراري هي الميزة الأخرى الرائعة التي تجعل هذا الميكروويف يستحق التدقيق إذا كنت جادًا في جعل الطعام الطهي والاحترار سهلاً وسريعًا.

تجمع هذه الوظيفة بين الحمل الحراري التقليدي والهواء الساخن المتدفق من أعلى الوحدة لتمكينها من توزيع الحرارة بالتساوي للطهي السريع والفعال.

إليك كيف تسير الأمور.

  • عناصر التحكم هي أيضًا الشيء الآخر الذي لا تريد تفويته عند التسوق للميكروويف.
  • الشيء الجيد في عناصر التحكم في هذه الوحدة هو أنها ليست سهلة الاستخدام فقط.
  • التصميم الزجاجي الصلب يجعلها مؤثرة جداً.

تحدث عن إضافة مثيرة للإعجاب إلى المظهر الجذاب لمطبخك ، فسوف تحب أيضًا ميزات مثل الباب المنسدل والقلي الرقيق وما يصل إلى 9 خيارات للطهي معدة مسبقًا توفرها هذه الميكروويف أيضًا.

تعرف على مواصفاته بالتفصيل ايضا من الشركة نفسها لتضمن كل ابعادة والمساحة التي سيشغلها لديك في المطبخ .

3. باناسونيك فرن المايكروويف

أليس لديك كل المساحة التي تحتاجها في المطبخ لميكروويف كبير؟ حسنًا ، حجم وحدة باناسونيك هذا صغير جدًا كما يمكن أن يكون مناسبًا تمامًا. تأتي هذه الوحدة بعدد كبير من الميزات التي ستحبها.

دعنا نبدأ الأمور من خلال تقنية العاكس التي تتميز بها هذه الوحدة ، والتي توفر دفقًا من القوة لتقديم أداء لا مثيل له عندما يتعلق الأمر بالطهي المتسق وحتى للطهي. ما هو أكثر من ذلك ، أنه يأتي أيضًا مع وظيفة إزالة الجليد التوربو التي ستحتاج إليها في حال كان لديك طعام بلوري.

وهنا بعض مزيد من التفاصيل.

  • القوة هي الشيء الوحيد الذي يجب أن تحرص عليه عندما يتعلق الأمر بالميكروويف.
  • يحتوي هذا الجهاز على كل شيء تقريبًا تطلبه في هذا النوع من الأجهزة.
  • بفضل قوة مذهلة تبلغ 1250 واط ، تتمتع هذه الوحدة بأكثر من طاقة كافية لإنجاز المهمة.

تقنية الموجة الإعصارية هي الشيء الآخر في هذا الميكروويف الذي لا تريد تفويته. إلى جانب ضمان أن الوحدة تحافظ على النكهة الكاملة وكذلك العناصر الغذائية في طعامك ، توفر هذه الوحدة أيضًا كفاءة فائقة حتى عند الطهي في أي مستويات حرارة.

4. باناسونيك Microwave

تعرف على ميكروويف باناسونيك آخر تريد أن تحبه. إنها ليست كبيرة مثل بعض الوحدات التي نظرنا إليها حتى الآن ، ولكن لديها أصالتها الخاصة. من ناحية ، فإن الحجم الصغير يجعله مناسبًا تمامًا إذا لم يكن لديك مساحة كبيرة في سطح العمل.

يعد FlashXpress Broiler أحد الأشياء البارزة في هذا البرنامج ، والذي يسمح للوحدة بتقديم نتائج تشبه الشواية عند استخدامها للتشويش.

كل ذلك بفضل حامل الشوي المصمم بشكل جيد ، والذي يرفع طعامك بالقرب من عنصر الشواء بالأشعة تحت الحمراء ، مما يضمن لك الاستمتاع بهذه النتيجة البنية المقرمشة.

أشياء للتحقق.

  • مع ما يصل إلى 7 خيارات قائمة تلقائية مسبقًا للطبخ ، لم يكن الطهي أسهل من أي وقت مضى ، فلا يمكنك أن تخطئ في وظيفة مستشعر العبقرية أيضًا.
  • هذا المستشعر الذكي مدمج للمساعدة في ضبط الطاقة والأوقات لتلائم الطعام الذي تطبخه للحصول على أفضل النتائج.

لا يمكن أن تساعد الرغبة في التمتع ببعض الفشار؟ حسنا ، هذه الوحدة حصلت لك مغطاة. لا يمكّنك ذلك من طهي الفشار فحسب ، بل يجعله أيضًا سهلاً قدر الإمكان ، مع وجود ثلاثة مستويات طاقة للاختيار من بينها اعتمادًا على حقيبة الفشار.

بفضل قوة الطهي التي تبلغ 1000 واط ، فهي قوية بما يكفي لتغطية احتياجاتك دون أن تنسى ، كما أنها مزودة بفراريج Flash Xpress تحت الحمراء في الأعلى مما يجعلها مثالية للتدفئة الفورية وحتى لطبخ الطعام.

انقر هنا لمزيد من الصور

5. باناسونيك NN-SN936B

لنأخذ الأمور أعلى من حيث القدرة والسعة مع وحدة Panasonic أخرى يمكنك الاعتماد عليها إذا كان لديك عائلة متوسطة أو كبيرة.

السعة تعني الكثير فيما يتعلق بأجهزة المايكرويف ، ومن المؤكد أن 2.2 أقدام مكعبة في هذه الوحدة هي واحدة من الأشياء التي ستجدها مثيرة ، لأنها قادرة على طهي ما يكفي من الطعام للعائلة بأكملها.

ثم هناك مسألة الأداء ، وهو الشيء المهم الآخر الذي يجب عليك مراعاته عند التسوق للميكروويف. إذا لم يكن بإمكانه تقديم القيمة مقابل هذا المال ، فلا يستحق ذلك.

الشيء الوحيد الذي يجعل هذه الوحدة خيارًا سريعًا هو تقنية العاكس التي تضمن ليس فقط الطهي الفعال ولكن أيضًا السريع.

Turbo Defrost هو أيضًا شيء لا تريد تفويته خاصةً إذا كنت تحتاج عادة إلى إزالة الجليد من الطعام ، حيث تتيح لك هذه الوظيفة أيضًا توفير الوقت في ذلك.

تحقق هذه خارجا.

  • لسهولة التعامل وتوفير مساحة كونترتوب ، هذه الوحدة هي رقيقة وأخف وزنا وفعالة أيضا.
  • وبالتالي ، يمكنك الاعتماد عليه إذا لم يكن لديك كل المساحة في المطبخ.
  • ومع ذلك ، لا يزال لديه مساحة كافية في الداخل لتوفر لك مساحة طهي كافية.

تشتمل الميزات الأخرى التي ستجدها في هذا الميكروويف على مستشعر عبقري مدمج يقوم بضبط طاقة الوحدة بالإضافة إلى وقت الطهي ليناسب طعامك. ستحب أيضًا وظيفة الحفاظ على الدفء ، وضوابط بديهية رائعة ، وقفل أمان للأطفال ، وقرص دوار ، بالإضافة إلى ميزة بدء التأخير.

انقر هنا لمزيد من الصور

6. بناسونيك

حسنًا ، الشيء الجيد في السعة في هذه الوحدة هو أنه يكفي تلبية احتياجات أسرتك ، ولكن دون الحاجة إلى أن تكون الوحدة كبيرة جدًا أو تشغل مساحة كبيرة على سطح العمل.

ولكن كما يمكنك الرهان ، فإن السعة ليست هي الشيء العظيم الوحيد في هذا الميكروويف. كما أنه مزود بمستشعر عبقري مثير للإعجاب يأخذ الكثير من التخمين والإزعاج من الطهي عن طريق ضبط الوقت ووقت الطهي لتناسب الأطعمة المختلفة.

طبخ الأطعمة المجمدة؟ ليس هناك أى مشكلة. كل ما تحتاج إليه هو تقنية العاكس ، حيث إنها توفر تيارًا من القوة التي تقوم بطهي طعامك بشكل متساوٍ ولكن دون الإفراط في تناوله.

يأتي ذلك أيضًا مع وظيفة Turbo Defrost التي تضمن ذوبان طعامك في أي وقت من الأوقات.

نلقي نظرة فاحصة.

  • ما يصل إلى 14 خيارات قائمة معيّنة مسبقًا ، لديك القدرة على القيام بالمزيد بكل سهولة.
  • من البداية المتأخرة إلى قفل أمان للأطفال ، ومنقِط سريع للوقت إلى وظائف أخرى ، فمن المؤكد أن الإعدادات المسبقة في هذا الجهاز ستنفذك بعيدًا.
  • تجدر الإشارة أيضًا إلى أنك إذا كنت تبحث عن ميكروويف قوي ، فأنت بحاجة إلى تجربة هذه الوحدة. مع 1200 واط من طاقة الطهي المثيرة ، يمكنك المراهنة على أنها ستنجز المهمة بفعالية وفي الوقت المناسب.

قبل كل شيء ، تعتبر وظيفة الحفاظ على الدفء واحدة من الأشياء التي يجب أن تموت من أجلها في الميكروويف ، خاصة إذا كنت ترغب في تحضير الطعام قبل ساعات من تناول الطعام. سيكون دائمًا دافئًا وجاهزًا للعمل عند الحاجة.

انقر هنا لمزيد من الصور

7. مايكرويف فرن توشيبا

تستمر القائمة مباشرة ، وهنا تأتي علامة تجارية رائعة أخرى في عالم الأجهزة الإلكترونية. لا تخيب Toshiba أبدًا عندما يتعلق الأمر بالأجهزة المنزلية ، وهذه الوحدة ليست استثناء.

من بين الميزات التي تجعل هذا الميكروويف واحدًا من نوعه هو العرض الرقمي الكبير ، الذي لا يبدو رائعًا فحسب ، بل يأتي أيضًا مع أدوات تحكم سهلة القراءة تجعل استخدام هذه الوحدة أسهل ما يمكن.

الداخلية أيضًا أنيقة جدًا لأنها تتميز بتصميم من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مما يجعلها متينة لأنها مقاومة للخدش فضلاً عن سهولة التنظيف. وعلى الرغم من ذلك ، لا يمكنك تفويت مساحة 1.2 متر مكعب. سعة القدم ، وهي مشكلة كبيرة عندما يتعلق الأمر بإعداد ما يكفي من الطعام للعائلة.

تأتي أزرار إعادة الضبط السريع في متناول اليد عند التخلص من الكثير من التخمينات عند استخدام هذه الوحدة ، دون أن ننسى أن هذا المايكرويف يتميز أيضًا بوظيفة البدء بلمسة واحدة لإعداد الفشار ، وإعدادين لإذابة الجليد ستحبهما حسنا.

لا يتوقف عند هذا الحد.

  • تشمل الوظائف الأخرى وضع توفير الطاقة أو إمكانية طهي الطعام أو التذويب وكذلك خيار تشغيل / إيقاف الصوت.
  • لكن الميزة الأكثر إثارة في هذه الوحدة هي القدرة إلى حد بعيد ، حيث تتمتع بقوة طهي رائعة تبلغ 1550 واط.
  • هذا الكم الهائل من الطاقة يضع معظم الوحدات الأرخص في الخارج في مكان يتسم بالعار بقدر ما يذهب الأداء.

جهاز استشعار ذكي ، وضع ECO ، والقدرة على إيقاف الوحدة في أي وقت باستخدام زر STOP يقطع شوطًا طويلاً في جعل استخدام هذه الوحدة نسيمًا. ثم يضيف القرص الدوار الزجاجي الذي يبلغ قطره 12.4 بوصة والذي يدور لإزالة أي نقاط ساخنة أيضًا إلى مجموعة واسعة من الميزات التي لا تقبل المنافسة في هذه الوحدة.

انقر هنا لمزيد من الصور

8. Cuisinart الفرن الحراري

إذا كنت من محبي أجهزة المطبخ ، فمن المحتمل أن يكون لديك واحد أو اثنين من مطعم Cuisinart. وكما اتضح ، فقد حان الوقت لإضافة جوهرة أخرى من هذه الشركة المصنعة إلى كونترتوب الخاص بك.

لنبدأ بسهولة الاستخدام الذي توفره هذه الوحدة ، وذلك بفضل شاشة LCD وأدوات التحكم في لوحة اللمس التي تجعل استخدام هذه الوحدة سهلاً وممتعًا للغاية.

لا ننسى.

يمكنك أيضًا الاستمتاع براحة وظيفة الصقيع التي ستجدها مفيدة عند تحضير الأطعمة المجمدة. والأكثر من ذلك ، أن هذه الوظيفة قادرة على إزالة الجليد عن طريق الزمن أو الوزن ، كل ذلك يتعلق بما يناسب احتياجاتك.

يعد الجزء الداخلي من الفولاذ الذي لا يصدأ أمرًا بارزًا في هذه الوحدة التي تقطع المسافة لجعل التنظيف سهلاً مع ضمان نتائج رائعة حيث لا تمتص أي روائح علاوة على ذلك ، تعتبر هذه المواد مثالية للمتانة حيث إنها مقاومة للخدوش ، والتي ستبقيها تبدو نقية لسنوات.

ولكن انتظر هناك المزيد.

  • بينما لا تزال في الداخل ، ستلاحظ أيضًا الدرج الزجاجي بحجم 12 بوصة في هذه الوحدة ، والذي يدور لضمان حصولك على طعام مطهو بالتساوي عن طريق منع أي نقاط ساخنة.
  • يُعد رف الشواية القابل للانعكاس أمرًا جديرًا بالذكر أيضًا لأنه يضيف أيضًا إلى كفاءة هذه الوحدة في إنجاز المهمة.
  • عندما يتعلق الأمر بمسألة السعة والسلطة ، لا يخيب هذا Cuisinart أبدًا.
  • سعتها البالغة 1.2 قدم مكعب هي شيء يريد أي شخص أن يجد وحدة صغيرة مدمجة لا يقاوم.
  • ومع ما يصل إلى 1000 واط من قدرة الطهي المطلقة ، تحزم هذه الوحدة ما يكفي من الجهد لتتولى كل ما عليك إلقائها عليه.

تشمل الميزات الأخرى كتابًا للتعليمات والوصفات ، وحتى 9 خيارات محددة مسبقًا ، وما يصل إلى ثماني وظائف لجميع احتياجات الطبخ الخاصة بك بما في ذلك خبز سريع الحمل ، والتدفئة ، تذويب ، والذاكرة وغيرها.

انقر هنا لمزيد من الصور

9. توشيبا Microwave Oven

لقد عادت Toshiba بميكروويف آخر من شأنه أن يزيلك بالتأكيد عن طريق ميزاته ووظائفه الرائعة.

بادئ ذي بدء ، يعد المستشعر الذكي في هذه الوحدة بالتأكيد أحد أبرز الميزات التي لا يمكنك تفويتها في هذه الفئة من أجهزة المطبخ. يعمل المستشعر على تسهيل الأمور بسهولة فائقة من خلال ضبط الوقت والطاقة لتتناسب مع الطعام الذي تطبخه.

إلى جانب مستشعرها الذكي ، تتميز هذه الوحدة أيضًا بإنهاء رائع من الفولاذ المقاوم للصدأ يمنحها مظهرًا رائعًا. لكن هذا ليس كل شيء بعد ؛ يجعل هذا التصميم أيضًا من السهل التنظيف ، كما أن قدرته المقاومة للخدش تجعله مناسبًا تمامًا لوحدة دائمة.

السعة هي الشيء الآخر الذي لا يمكننا تركه ، وهذه السعة لديها ما يكفي من ذلك ، وذلك بفضل سعتها البالغة 1.5 قدم مكعب ، مما يجعلها وسيلة للذهاب إذا كانت لديك عائلة أكبر بكثير.

وبما أن القدرة تسير جنبًا إلى جنب مع القوة ، يجب أن تكون حريصًا على ذلك أيضًا. هذا هو المكان الذي تبدأ فيه الطاقة الكهربائية التي تبلغ 1000 واط في هذه الوحدة ، لتمنحك أداءً لا مثيل له في ضمان الطهي السريع والمتساوي لطعامك.

بعض الأسباب الأخرى.

  • تقطع القائمة التلقائية أيضًا شوطًا طويلًا في جعل الأمور سهلة للغاية بالنسبة لك ، نظرًا لأن اختيار وظائف الخبز أو التحميص أو إزالة الجليد أمر لا تقلق أبدًا.
  • يمكنك أيضًا أن تقرر كتم صوت صفارة الوحدة بمجرد أن تنفجر إذا كنت لا تريد أن تزعجك. ما عليك سوى الضغط لفترة طويلة على زر “8” لنحو 3 إلى 5 ثوان.
  • ولكن إذا كنت مشغولاً للغاية ، فلا تقلق بعد ، فسيتوقف الجرس تلقائيًا بعد عدة ثوانٍ.

تعد لوحة المفاتيح وإضاءة LED من بين الميزات الأخرى التي تجعل هذه الوحدة خيارًا مناسبًا لأي شخص يبحث عن وحدة تتميز بسهولة الاستخدام المذهلة.

انقر هنا لمزيد من الصور

10. توشيبا SS

إذا كنت تريد ميكروويفًا بسعة أكبر ، فهذا مناسب لك. إلى جانب وجود إعجاب 1.6 مكعب. قدم سعة ، كما يأتي مع مجموعة من الميزات المثيرة الأخرى التي سوف تذهب في طريقك إلى الحب.

تتمثل إحدى هذه الميزات التي تميز هذه الوحدة عن المنافسة في قوة الطبخ المطلقة التي تأتي بقوة 1250 واط. يجب أن يكون هذا أكثر مما يمكنك المساومة عليه خاصة إذا كنت تبحث عن وحدة لاستخدامها في المطبخ المنزلي.

سهولة الاستخدام هي الشيء الآخر الذي لا يتعين عليك التضحية به من أجل الأداء ، وتضمن هذه الوحدة ألا تضطر أبدًا إلى ذلك ، بفضل وظيفة المستشعر الذكي. تساعد هذه الميزة في ضبط الوقت ووقت الطهي لتناسب الطعام الذي تطبخه في أي وقت.

ماذا يعني هذا بالنسبة لك.

الشيء الآخر الذي يعمله هذا المايكرويف هو توفير أفضل تحكم ممكن ، لأنه يتميز بشاشة LCD كبيرة رائعة تمكنك من تولي مسؤولية طهي الطعام بسهولة لا تصدق.

  • كما أن أدوات التحكم بها سهلة القراءة للغاية ، مما يزيد من السهولة التي توفرها هذه الوحدة.
  • عندما يتعلق الأمر بالأداء ، لا شيء يفوق تقنية العاكس في الميكروويف في لعبتها.
  • علاوة على ذلك ، تضمن هذه الوظيفة طهي طعامك أيضًا.

لم يتم عمل هذا الميكروويف بعد ، حيث يتضمن أيضًا ما يصل إلى 10 إعدادات طاقة ، وجهاز توقيت للمطبخ ، وساعة ، وكلها بالتأكيد ستجعل الأمور أسهل لك. من الجدير بالذكر أيضًا أن القرص الدوار الزجاجي ، وبالطبع النهاية مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مما يجعل عملية التنظيف لعبًا للأطفال إلى جانب كونها متينة للغاية.

انقر هنا لمزيد من الصور

11. شارب

يشير العنوان إلى حد بعيد إلى كل شيء ، حيث تدفع هذه الوحدة الحد إلى التصنيف بين خيارات التصنيف التجاري في السوق ، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك استخدامه في المنزل.

إذا كنت ترغب في نقل الأمور إلى مستوى جديد تمامًا بسهولة الاستخدام ، فإن هذا المايكروويف يحتوي على أكثر من الميزات الكافية للوصول إلى هناك. على سبيل المثال ، يلغي مؤقت الإلغاء التلقائي وقت الطهي المتبقي إذا كان الباب مفتوحًا أثناء العملية ، مما يساعد على تحسين حياة المغنطرون وتوفير الطاقة.

بقدر ما يتعلق الأمر بالصيانة ، يتميز كل من الجزء الخارجي والداخلي للوحدة بفولاذ مقاوم للصدأ مثير للإعجاب يجعل عملية التنظيف مفاجئة إلى جانب إعطاء الوحدة نظرة رائعة.

فيما يتعلق بالمساحة ، لا يمكنك إلا أن تحب التصميم الداخلي الفسيح ، الذي يتميز بسعة تصل إلى 1.0 قدم مكعب ، ويمكنه استيعاب طبق 13 بوصة.

سهولة الاستخدام وسريع.

  • تريد شيئا يمكنك استخدامها بسهولة؟ حسنا ، لقد وجدت للتو.
  • يمكّنك مؤقت الطلب الكلاسيكي لهذه الوحدة من ضبط الوحدة من 10 ثوانٍ إلى 6 دقائق حسب احتياجاتك.
  • علاوة على ذلك ، مع مؤشرات LED الساطعة ، أصبح مراقبة العملية سهلة للغاية حيث يمكنك مراقبتها من لمحة بسيطة.

الشيء الجيد هو أن هذا الميكروويف ليس هو كل ما يقدمه هذا الميكروويف ، لأنه يأتي أيضًا مع ميزات إضافية مثل مقبض تحكم واحد يجعل التحكم سهلاً للغاية. قوة 1000 واط هي أيضا رائعة لأنها تضمن كفاءة عالية من حيث الأداء.

انقر هنا لمزيد من الصور

12. SHARP Carousel 1.1 Cu Ft

بفضل القوة التي توفرها هذه الوحدة في مجموعة متنوعة من الميزات ، تحتوي هذه الوحدة على شيء لأي شخص يفكر في جعل الطهي أعلى مستوى.

للبدء ، تعد سهولة الاستخدام أحد أكثر الأشياء الرائعة التي لا يمكنك تفويتها في هذا الميكروويف ، وكل ذلك يعود إلى شاشة LED الزرقاء السهلة القراءة.

تراقب السعة أيضًا عند التسوق للميكروويف ، ورغم أن هذه السعة لا تتمتع بقدرة كبيرة بجنون ، إلا أن سعتها البالغة 1.1 قدم مكعب لا تزال كافية لتلبية احتياجاتك ، خاصةً إذا لم يكن لديك عائلة كبيرة.

عند الحديث عن السعة ، عليك أن تتذكر أن الطاقة هي أيضًا أمر بالغ الأهمية عندما يتعلق الأمر بهذه الوحدات ، حيث تبلغ الطاقة التي توفرها هذه الوحدة 1000 واط. يجب أن تكون هذه الطاقة كافية لرعاية احتياجاتك في الطهي.

المزيد من التفاصيل الجيدة حقا.

  • للاستفادة من هذه الوحدة بقدر ما هي من السهولة ، تأتي مزودة أيضًا بمفتاح “+30 ثانية” مناسب يمكّنك من الاستمتاع ببدء فوري ، حتى تتمكن من الطهي في أقرب وقت ممكن.
  • والأكثر من ذلك ، أنه يحتوي أيضًا على إعدادات مسبقة من Popcorn توفر نتائج تفوق العالم.
  • تصميمه من الفولاذ المقاوم للصدأ رائع بقدر ما يمكنه من حيث المتانة وسهولة التنظيف.
  • لا تنسى ، فبفضل إمكانات المواد المقاومة للخدش ، ستبدو وحدتك وكأنها بطيئة لعدة سنوات.

إن القرص الدوار دائري مقاس 11.2 بوصة يقطع مسافة لضمان الأداء المتميز لأنه يتيح لك تحقيق الطعام المطبوخ بالتساوي من خلال القضاء على أي نقاط ساخنة. ما يدق ذلك؟

انقر هنا لمزيد من الصور

13. شارب

نظرًا لأن قائمتنا تقترب من نهايتها إذا لم تجد هذا المايكرويف المثالي بعد ، فيجب أن يكون هذا الجهاز جديراً بالتدقيق. إنه يحتوي على كل شيء تقريبًا تطلبه في هذا النوع من الوحدات ، بالإضافة إلى عدد قليل من الخدع التي تصل إلى جانبها.

أولاً ، إن سهولة الاستخدام هي أول وأهم شيء يجب أن تبحث عنه في الميكروويف. ومع وجود عناصر تحكم بسيطة تعمل باللمس في هذه الوحدة ، لن تصبح الأمور أسهل.

بالإضافة إلى ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك الاستفادة من ما يصل إلى 10 ذكريات مبرمجة مسبقًا ، لكن لديها ما مجموعه 20 ذكريات.

المواد هي الشيء الآخر الذي لا تريد تفويته عند التسوق للميكروويف أو أي جهاز مطبخ آخر.

تبدو جذابة هي مجرد بداية.

  • هذا هو المكان الذي يكون فيه تصميم الفولاذ المقاوم للصدأ في هذا التصميم ، مثله مثل معظم الآخرين في هذه القائمة ، مفيدًا.
  • هذا لا يجعل تنظيف الوحدة نسيمًا فحسب ، بل يضمن أيضًا متانة لا تضاهى.
  • شيء آخر يجب أن تحرص عليه عند التسوق لشراء الميكروويف هو القوة. أخطأ في هذا الأمر ، وقد ينتهي بك الأمر إلى قطعة غير مرغوب فيها لا يمكنك الاعتماد عليها.
  • لحسن الحظ ، مع هذه القوة التي تبلغ 1000 واط ، تحزم هذه الوحدة كل ما تحتاجه لتغطية احتياجاتك في الطهي.

تريد طهي الأطعمة المجمدة؟ لا داعي للقلق ، كما حصل هذا المايكرويف على ذلك. بفضل الأداء السريع للتذويب ، والذي يتميز بالسرعة وسهولة الاستخدام ، حتى تتمكن من إزالة الجليد بسهولة في آخر دقيقة ممكنة.

بفضل دوران القرص الدوار ، لا يمكنك أبدًا الاستمتاع بالأطعمة المطبوخة بالتساوي ، ناهيك عن أن المساحة الداخلية واسعة جدًا أيضًا.

14. ماجيك شيف MCM1611ST 1100W فرن

دعنا نبدأ بالقدرة ، التي تعد واحدة من أهم الاعتبارات التي عليك القيام بها اعتمادًا على حجم عائلتك. ليس من الخطأ وجود مشكلة هنا ، وبسعة 1.6 قدم مكعب ، يمكّنك هذا الميكروويف من طهي وجبات كافية لعائلة متوسطة الحجم.

لتتناسب مع السعة ، تأتي هذه الوحدة أيضًا بقدرة كافية ، وهذا شيء آخر يجب أن تراقبه عند التسوق لهذا النوع من الوحدات.

الشيء الجيد في هذا الأمر هو أن قوته 1100 واط تتوافق تمامًا مع القدرة على تقديم أفضل النتائج. ومع وجود ما يصل إلى 11 مستوى طاقة للاختيار من بينها ، يمكنك المراهنة على أن هذه الوحدة تحتوي على كل ما تحتاجه لضمان التحكم.

بالإضافة إلى كل ذلك.

  • يثبت أيضًا أن المزيد من الميزات مثل مؤقت المطبخ مفيد في جعل الطهي سهلاً.
  • إلى جانب ذلك ، فإن الباب سهل الفتح أيضًا ، لأن كل ما يتطلبه الأمر هو الضغط على زر.
  • لا يصبح الطهي أسهل منه عندما يكون لديك جهاز مزود بقدرات تلقائية ، حيث تعمل قوائم الطهي التلقائي في هذه الوحدة لجعل الأمور سهلة للغاية بالنسبة لك بغض النظر عن ما لديك في القائمة.

السلامة هي جوهر الأمر ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالأطفال. وبفضل طبيعتها الغريبة ، فإن وجود أجهزة آمنة يساعد في الحفاظ على سلامتها ، وهذا هو السبب في أن هذا الجهاز يأتي مع قفل أمان مدمج للأطفال يوفر لك راحة البال غير المسبوقة.

انقر هنا لمزيد من الصور

الاسئلة الشائعة :

هل يسخن الطعام بالتساوي على طبق العشاء

الكل يريد أن يسخن طعامه بالتساوي ، ويريد فرن الميكروويف الخاص بك تقديم طعام لذيذ بنفس درجة الحرارة في جميع أنحاء الطبق. في هذه الحالة ، تؤدي ميزات مثل الأقراص الدوارة والصواني دورًا رائعًا في ضمان استمرار حركة الطعام باستمرار.

تقوم بعض الأقراص الدوارة بتدوير الطعام ، بينما يقوم البعض الآخر بنقله من جانب إلى آخر ، اعتمادًا على شكل القرص الدوار نفسه وتصميم الميكروويف ، ولكن هذه الحركة هي التي تسمح للطعام بالتسخين في وقت واحد.

لديّ ميكروويف صغير ، لكن لا يمكنني وضعه في صحن واحد من الطعام إلا في وقت قليل الألم.

A. الوقت هو جوهر بالنسبة لمعظمنا ، وخاصة مع طريقة الحياة الحديثة المزدحمة. على هذا النحو ، تحتاج إلى ميكروويف يمكنه تسريع الأشياء قليلاً.

يمكّنك توفر الرفوف من تحقيق ذلك من خلال السماح لك بطهي عدة أطباق في وقت واحد ، أو إذا كنت تقوم بتسخين بعض الوجبات للاستمتاع معًا في وقت واحد ، فلا يمكنك التغلب على بضع رفوف متوفرة بسهولة.

س: هل عناصر التحكم في لوحة اللمس سهلة الاستخدام؟

أ. معظم الميزات في هذه الوحدات تهدف إلى جعل استخدام الوحدة سهلاً قدر الإمكان ، والمفاتيح السريعة هي إحدى هذه الميزات. تحتوي معظم الأفران على مركز تحكم في لوحة اللمس لسهولة الاستخدام

في هذه الحالة ، يمكن القيام بوظائف مثل ضبط وقت الطهي أو تمديده ، والحفاظ على مستوى الطاقة ومثل هذه الوظائف بمجرد الضغط على زر واحد. في الأساس ، تمنحك هذه المفاتيح أيضًا معايرات سريعة للأوقات والوظائف المحددة مسبقًا.

الملخص

شكرا لك على قراءة مقالتي وآمل أن تكون قد حصلت على المعلومات التي تبحث عنها والإلهام لتحسين الأداء العام للمطبخ مع أفضل ميكروويف لك.

إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول أفضل أجهزة الميكروويف لعام 2019 ، فسوف يسعدني الإجابة عليها في قسم التعليقات أدناه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *