شواية كهرباء : افضل شوايات بالاسعار من كينوود, تيفال, فريش

لا يوجد شيء مثل إطلاق النار على الشواء مساء السبت. سواء كان البرغر والكلاب الساخنة ، أو الخضار المشوية ، أو السمك ، أو أي شيء آخر تمامًا ، فإن الشواء هو أحد أفضل وسائل التسلية في أمريكا. ومع ذلك ، هناك العديد من الحالات التي يكون فيها الشواء في الهواء الطلق غير ممكن. قد تكون في أعماق الشتاء ، أو قد تتساقط الأمطار. قد لا يكون لديك مساحة كافية للشواء بالخارج ، أو يمكنك البحث عن بديل صحي للطهي بالنار. على أي حال ، تمنحك الشوايات الداخلية القدرة على إحضار شواياتك داخل المنزل ، ويمكن للكثير منها رفع مستوى اللعبة كثيرًا. بالطبع ، مع وجود عدد كبير من النماذج في السوق ، قد يكون من الصعب تحديد أيهما أفضل بالنسبة لك. نستطيع المساعدة. أدناه ، نقدم مخطط مقارنة وجهاً لوجه ، متبوعًا بمراجعات متعمقة لكل شواية صنعت قائمتنا. سنتابع ذلك من خلال دليل شراء متعمق لمساعدتك في فهم العديد من الميزات والوظائف ، والتأكد من قدرتك على اتخاذ قرار مستنير لاحتياجاتك من الطهي.

جدول المحتويات

  • 1 أفضل المشاوي الداخلية لعام 2020: المراجعات والمقارنات
  • 2 هاميلتون بيتش 25360 شواية كهربائية بدون دخان
  • 3 Cuisinart GR-300WS Griddler Elite Grill
  • 4 Breville BGR820XL Smart Grill
  • 5 Cuisinart GR-4N 5-in-1 Griddler
  • 6 شوايات داخلية من الدخان بدون دخان HD6371
  • 7 تي فال OptiGrill داخلي الشواية
  • 8 جورج فورمان GRP4842MB متعدد اللوحات Evolve Grill
  • 9 Zojirushi EB-CC15 شواية كهربائية داخلية
  • 10 Cuisinart Grid-180SAL داخلي / خارجي شواية
  • 11 العثور على أفضل شواية داخلية لك: دليل المشتري
  • 12 عامل الشكل
  • 13 مساحة سطح الطهي
  • 14 مواد البناء
  • 15 خيارات الطبخ
  • 16 درجة حرارة المدى
  • 17 أنواع التحكم
  • 18 أضواء المؤشر
  • 19 قراءات
  • 20 في الختام

أفضل المشاوي الداخلية لعام 2020: المراجعات والمقارنات

هناك عدد غير قليل من الخيارات المذكورة أعلاه ، وليس أي منها هو نفسه عن بعد. لا يشبه الكثير منها ، بخلاف تقديم القدرة على شواء البرغر ، والهوت دوغ ، والأسماك وأكثر من ذلك. لمساعدتك في تحديد أفضل الخيارات لاحتياجاتك ، سنجري مراجعة متعمقة لكل نموذج لتسليط الضوء على إيجابيات وسلبيات لك.

 

هاميلتون بيتش 25360 شواية كهربائية بدون دخان

سنبدأ مناقشتنا مع Hamilton Beach 25360 Electric Smokeless Indoor Grill. هناك عدد قليل من الأسباب التي تجعل هذا واحد يتصدر قائمتنا ، ولكن الأهم هو هذا – إنه الأفضل لمحاكاة شواء خارجي بعدة طرق. تحتوي معظم المشاوي من هذا الطراز على عناصر تسخين مزدوجة ، واحدة فوق واحدة أدناه. تقدم هذه الوحدة عنصرًا واحدًا في الأسفل. الجزء العلوي عبارة عن غطاء محرك ، على غرار الغطاء الموجود على الشواية الخارجية ، والمصمم في المقام الأول للمساعدة في الحفاظ على الدخان والحرارة فيه. يوفر نطاقًا جيدًا لدرجة الحرارة مع القدرة على وضع ختم بدرجة حرارة عالية على شرائح اللحم والقطع ، ومعظم هذا شواء يمكن فعلا غسلها. يمكن إزالة الغطاء ، وصينية التنقيط ، والصفيحة ، ويمكن غسلها في غسالة الصحون. تخبرك أضواء المؤشر المفيدة عندما تكون درجة الحرارة مرتفعة ، وتكون اللوحة غير لاصقة ، لذا لا داعي للقلق بشأن إمساك وجبتك بالشواء بدلاً من أضلاعك. هذه الوحدة مدمجة أيضًا ويمكن تخزينها بسهولة عندما لا تكون قيد الاستخدام.

انقر هنا للحصول على تقييمات واستعراضات وأسعار على AMAZON.COM!

Cuisinart GR-300WS Griddler Elite Grill

هل تبحث عن شيء من شأنه التعامل مع احتياجات الطبخ الخطيرة ، ويوفر مجموعة متنوعة من حيث طرق الطهي؟ أدخل Cuisinart GR-300WS Griddler Elite Grill. مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ لضمان متانة أفضل ، وتوفر هذه الشواية صفيحتين من الألمنيوم المؤكسد قابلين للإزالة. جانب واحد هو صينية مسطحة التقليدية ، والجانب الآخر يوفر قدرات الشواء. يتمثل أحد الأشياء التي تجعل هذا الشواية الداخلية الصامتة في حقيقة الأمر في أنه يمكنك فتحه بالكامل – يتم طي الجزء العلوي ليمنحك ضعف سطح الطهي الخاص بك ، مع قيام المقبض بدور الدعم. كما يوفر الغطاء تعديلات مختلفة للارتفاع بحيث تحصل دائمًا على مستوى مثالي من الثبات. بين الطبقتين القابلة للإزالة / القابلة للانعكاس ، وضبط الارتفاع ، والقدرة على مضاعفة مساحة الشواء ، يمكنك الشواء ، الشواية ، إنشاء paninis ، وأكثر من ذلك بكثير ، كل ذلك باستخدام جهاز واحد. يمكن للشواية الداخلية أن تصل إلى 450 درجة فهرنهايت وتحافظ عليها بسهولة ، ويقفز ضغط زر واحدة لإحراق ما يصل إلى 500 درجة لقفل عصائر شرائح اللحم. تجعل القراءة الرقمية من السهل رؤية كل شيء ، ولا يمكن أن تكون عناصر التحكم أسهل في الاستخدام. ومع ذلك ، فهي واحدة من أثقل المشاوي على قائمتنا.

انقر هنا للحصول على تقييمات واستعراضات وأسعار على AMAZON.COM!

Breville BGR820XL Smart Grill

يأخذ Breville BGR820XL Smart Grill بعض الميزات المألوفة ، بالإضافة إلى بعض الإمكانات الفريدة. مثل Cuisinart ، يمكن للشواية الداخلية أن تفتح بالكامل وتطوي مسطحة ، مما يضاعف مساحة الطهي. يمكن أيضًا الوصول إلى 450 درجة والحفاظ عليها ، مع وظيفة احرق 500 درجة. يتميز الغطاء أيضًا بستة إعدادات للارتفاع ، وصينية التنقيط قابلة للإزالة ويمكن غسلها بسهولة. يمكن إزالة الألواح كما أنها آمنة في غسالة الصحون. جانب واحد من اللوحات مسطح ، للتجول ، بينما يتم تخليص الجانب الآخر لإنشاء علامات استجواب إذا كنت تفضل ذلك. إنه يوفر نفس عدد خيارات الطهي مثل Cuisinart ، بين الذوبان العلوي ، البانيني ، نصف الشواية ، إلخ. كما يوفر هذا الطراز وظيفة إمالة اللوحة بحيث يمكنك الحصول على درجة اللون البني التي تريدها على الخبز أو الذوبان جبنه. هذه واحدة من أكثر المشاوي الداخلية تنوعًا في قائمتنا ، ويمكن استخدامها لأي شيء تقريبًا ، من البرغر إلى paninis ، ولحم الخنزير المقدد والفطائر. ألا ترغب في الوقوف ومشاهدة طعامك يطبخ؟ اضغط على الموقت ويمكنك العودة عندما تنقطع الوحدة. القراءة الرقمية في المقدمة واضحة أيضًا ، مما يضمن لك دائمًا رؤية أهم المعلومات. ربما تكون أهم فائدة لهذه الوحدة هي أن عناصر التسخين مضمنة في اللوحات – وهذا هو ادعائها الوحيد بالشهرة الذي لا يمكن العثور عليه في Cuisinart. يوفر تضمين العناصر تحكمًا واتجاهًا أفضل للحرارة ، مما يضمن سرعة الطهي وتقليل فقد الحرارة.

انقر هنا للحصول على تقييمات واستعراضات وأسعار على AMAZON.COM!

Cuisinart GR-4N 5-in-1 Griddler

ألا تريد إمكانيات Griddler بالحجم الكامل؟ ينشئ Cuisinart إصدارًا آخر يوفر أيضًا وظائف خمسة في واحد. إن Griddler Cuisinart GR-4N 5 في 1 أصغر من أخيه الأكبر ، لكن ليس أقل قدرة. مثل الإصدار الأكبر ، يمكن لهذا الجهاز أن يعمل على شكل شواية ، صينية ، مكواة بانيني ، نصف شواية / صينية ، وأكثر من ذلك. إنه يفتقر إلى أدوات التحكم الرقمية للشواية الكبيرة ، ولكنه يمنحك مقابلتين للتحكم في درجة الحرارة ومحدد وظيفي مركزي. مع صفيحتين مقاس 11 × 9 ، يمكنك بسهولة طهي أربعة أنواع من البرجر في وقت واحد ، ويضمن الهيكل الذي لا يصدأ الفولاذ القوة والمتانة لحياة طويلة الاستخدام. يمكن إزالة اللوحات وغسلها في غسالة الصحون ، وكذلك علبة التنقيط. أخيرًا ، مثل Griddler الأكبر ، فإن GR-4N يمكن طيها بالكامل ، مما يضاعف مساحة الطهي الخاصة بك. إنه يوفر قوة 1500 واط للمساعدة في الحفاظ على درجات حرارة دقيقة أثناء الطهي أيضًا.

انقر هنا للحصول على تقييمات واستعراضات وأسعار على AMAZON.COM!

شواية فيليبس دخان أقل داخلي HD6371

هل تبحث عن شواية داخلية تشبه النموذج الخارجي؟ على الرغم من أن هذا الجهاز ملائم على سطح الطاولة ، إلا أنه لا يحتوي على غطاء قابل للإغلاق. بدلاً من ذلك ، يوفر Philips Smoke-Less Indoor Grill سطحًا واسعًا مسطحًا للطهي أقرب إلى سطح شواء الفحم أو الغاز. القاعدة مصنوعة من البلاستيك ، لكن الشواية نفسها من المعدن. أحد الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام في نموذج الشواية الداخلي هو أنه يستخدم تقنية الأشعة تحت الحمراء والعاكسات المثبتة داخل القاعدة البلاستيكية لطهي طعامك ، بدلاً من عنصر التدفئة الكهربائية التقليدي. هذا يوفر المزيد من الطهي ، مع عدد أقل من النقاط الساخنة. يوجد صينية بالتنقيط في الجزء السفلي تمنع أي شراب من ملامسة الأجزاء الساخنة من الشواية والتدخين. يعمل على 120 فولت ، لذلك سيعمل على منفذ منزلي قياسي ، ويوفر طاقة طهي تبلغ 1660 واط ، مما يعني أنه على الرغم من انخفاضه عن إمكانيات معظم المشاوي التي استعرضناها ، إلا أنه لا يزال يحزم لكمة جيدة. أقصى درجة حرارة ثابتة مع هذا الطراز هي 446 درجة ، مما يتيح لك طهي أي طعام تقريبًا ، وحتى وضع ضوء على شرائح اللحم والقطع. شبكة الطهي المعدنية آمنة لغسالة الصحون ، ويتميز الجزء السفلي من البلاستيك بأرجل غير قابلة للانزلاق لضمان أمان أفضل أثناء استخدامه.

انقر هنا للحصول على تقييمات واستعراضات وأسعار على AMAZON.COM!

تي فال OptiGrill داخلي الشواية

قد تعرف علامة T-Fal التجارية بشكل أفضل لخطها من أدوات الطهي ، لكن الشركة تقدم عددًا من المنتجات الأخرى ، بما في ذلك OptiGrill Indoor Grill. يوفر هذا النموذج إنشاءات من الصلب غير القابل للصدأ للمتانة وعامل شكل مألوف قابل للطي. توجد أدوات التحكم على المقبض الكبير المستخدم لفتح وإغلاق الشواية ، على الرغم من أنك لن تجد أي علامات درجات الحرارة. بدلاً من ذلك ، يمكنك الوصول إلى زر الطاقة وستة خيارات للطهي معدة مسبقًا ، جنبًا إلى جنب مع عجلة كبيرة تسمح لك باختيار التبرع الذي تريده. هذا النقص في التحكم الحبيبي هو أحد أسباب انخفاضه في القائمة أسفل من بعض الخيارات الأخرى. تتضمن الإعدادات المسبقة الستة واحدة للبرغر والدواجن والسندويشات (paninis وما شابه ذلك) والنقانق واللحوم الحمراء وأخرى للأسماك. مع مساحة تبلغ 600 سنتيمتر مربع ، تعد هذه إحدى أصغر المشاوي الداخلية في قائمتنا ، لكنها لا تزال توفر قدرًا لا بأس به من سعة الطهي. ستجد صينية تنقيط مناسبة الحجم ، ولكنها تناسبها في المقدمة ، بدلاً من الجزء الخلفي ، مما يسهل عملية التعشيق أثناء الاستخدام ، لذا حذر من ذلك. إحدى الميزات المثيرة للاهتمام التي ستستمتع بها مع هذا الشواء الداخلي هي خيار اختيار ما إذا كنت تطبخ الطعام الطازج أو الطعام المجمد. مصنوعة من لوحات الألومنيوم دييكاست قابلة للإزالة. يمكن تنظيف كل من الأطباق وصينية التنقيط في غسالة الصحون.

انقر هنا للحصول على تقييمات واستعراضات وأسعار على AMAZON.COM!

فيليبس HD6371 / 94

تم تصميم شواية Philips لتوفير أقصى درجات الحرارة. تستخدم الشواية الكهربائية سخانات تعمل بالأشعة تحت الحمراء بدون دخان لتوزيع الحرارة تحت الطعام.

لا يوجد تركيز كبير على صفيحة الشواية مقارنة بنظام التدفئة. لوحة الشواية قابلة للإزالة بسهولة بواسطة المقابض.

تصل درجة حرارة الشواية إلى درجة حرارة مريحة تبلغ 446 درجة فهرنهايت (بدون إعدادات درجة الحرارة) ، وهو ما يكفي لترطيب ألواح اللحوم في فترة زمنية قصيرة.

العيب الوحيد الذي يمكن أن نراه بالنسبة لشواية Philips هو السعر ، أكثر بكثير من أي شواية أخرى في قائمتنا. على الرغم من أن شركة Philips كشركة تستثمر بكثافة في التكنولوجيا الجديدة والمبتكرة ، فقد لا يرى بعض الأشخاص أنه من المجدي إنفاق ما يقرب من 300 دولار على موقد داخلي.

ومع ذلك ، أثبتت شواية Philips أنها شواية موثوق بها مع العديد من العملاء يكملون راحة الميزة التي لا تدخن. ستكون شواية Philips استثمارًا كبيرًا إذا كنت تبحث عن طهي الأطعمة تمامًا على أساس ثابت.

ديلونجي بيرفكتو

قد لا يكون Delonghi Perfecto سطحًا مسطحًا حقيقيًا مثل الشواية ولكنه قريب جدًا. يسمح لك الغطاء الزجاجي بفحص حالة طعامك أثناء طهيه ، وهو ما لا يمكنك فعله بضغطة. يمنحك مقياس درجة الحرارة أيضًا التحكم في مدى رغبتك في طهي الطعام.

بدلاً من سطح مسطح تمامًا ، يحتوي Perfecto على لوحة شواء كبيرة واحدة مماثلة لتلك الموجودة في الشوايات الخارجية. يسمح هذا التصميم بتوزيع أكثر حرارة حتى من خلال الطعام الذي تضعه على الشواية.

إذا كنت ترغب في تجربة مشابهة لتلك التي ستحصل عليها باستخدام شواية خارجية بالحجم الكامل ، ففكر في Perfecto لعملية الشراء التالية.

العثور على أفضل شواية داخلية لك: دليل المشتري

لا يوجد شيء مثل إطلاق الشواية والصفع على شريحة من شرائح اللحم الكثيفة. أو ، ربما تكون مهتمًا بشواء بعض البرغر اللذيذ ، أو ربما تكون القطع أو الكباب أو حتى الخضار المحمصة أكثر من أسلوبك. مهما كان الأمر ، لا يمكنك إنكار النتائج اللذيذة للشواء في الهواء الطلق. لا يمكنك أيضًا إنكار حقيقة أنه ليس من الممكن دائمًا الاستجواب بالخارج.

مشاوي الغاز والفحم رائعة ولكنها محدودة. قد يعني كل من المطر والطقس البارد وحتى السفر أنك تتعثر في تناول شيء تفضله. أبدا مرة أخرى – تتيح لك الشوايات الداخلية نقل قدرات الشواء إلى المنزل ، وحتى على الطريق! لست متأكدا ما الذي تبحث عنه عند شراء شواية داخلية ، على الرغم من؟ لا داعى للقلق؛ نستطيع المساعدة. سنطلعك على بعض أهم الميزات والقدرات والاعتبارات الأخرى للتأكد من أنك تشتري الشواية المناسبة لك.

شكل عامل

كما ترون من النماذج المدرجة في قائمتنا لأفضل المشاوي الداخلية ، هناك العديد من عوامل الأشكال المختلفة ، أو الأشكال ، المتاحة مع المشاوي الداخلية. الأكثر شيوعًا هو تصميم قابل للطي ، مع لوحين للطهي ، أحدهما في الأعلى والآخر في الأسفل. أقل شيوعًا هي التصميمات القابلة للطي التي تفتح بالكامل ، مما يسمح لك بمضاعفة مساحة الطهي. تعد سلسلة Cuisinart Griddler مثالًا جيدًا على عامل الشكل هذا ، ولكن هناك آخرون ، مثل نموذج Breville الوحيد الذي قمنا بإدراجه في استعراضنا للشواء الداخلي. هناك أيضًا شوايات مسطحة تشبه الشواية التقليدية أو الشواية الخارجية.

لا يوجد سوى عدد قليل من الأشياء لمعرفة هنا. أولاً ، يمكنك تقليل وقت الطهي إلى النصف بشواية إغلاق تشتمل على صفيحة علوية وسفلية مسخنة ، حيث يطبخ اللحم من أعلى وأسفل. توفر معظم الشوايات القابلة للطي أيضًا إمكانيات طهي إضافية ، مثل paninis أو الفطائر. ومع ذلك ، هناك فرصة أفضل للتغلب على طعامك ، مما يؤدي إلى اللحوم الجافة. هناك حقيقة أن بعض الشوايات القابلة للطي تسمح لك بإيقاف إما اللوحة العلوية أو السفلية لتقليل كمية الطاقة المستخدمة أثناء التشغيل.

مساحة سطح الطهي

كمية سطح الطهي هي اعتبار مهم للغاية. معظم الطرز التي قمنا بإدراجها لم تدرج سطح الطهي الخاص بها ، لذلك قدّرناها لك ، لكن بعض الشركات ، بما في ذلك Cuisinart ، أدرجت مساحتها. ببساطة ، كلما زاد مساحة سطح الطهي لديك ، زاد عدد الأطعمة التي يمكنك طهيها في وقت واحد. بالطبع ، كلما زاد سطح الطهي ، كلما احتجت إلى الانتظار حتى تصل الشواية إلى أعلى درجة حرارة ، وكلما زادت الطاقة التي ستجذبها للحفاظ على درجة الحرارة. الخيار الأفضل هنا هو شراء شواية توفر سطح طبخ يكفي لاحتياجاتك المعتادة ، بدلاً من إطلاق النار على شواية أكبر مما ستحتاج إليه بشكل منتظم.

مواد البناء

ينطبق مصطلح “مواد البناء” حقًا على جسم الشواية نفسها ، حيث أن جميع الصفائح مصنوعة من المعدن مع طبقات مختلفة (السيراميك والألومنيوم المؤكسد ، إلخ). تشمل قائمتنا الشوايات مع نوعين مختلفين من مواد البناء – الفولاذ المقاوم للصدأ والبلاستيك. إذا كنت تريد شيئًا سيصمد أمام اختبار الزمن ، فتمكن من الصمود في وجه الصدمات ، وتبدو رائعة ، فإن الفولاذ المقاوم للصدأ هو الخيار الأفضل.

إذا كنت ترغب في شيء خفيف ومحمول وسهل التعامل معه في جميع الأوقات ، فإن البلاستيك هو المادة المناسبة لك. نعم ، الفولاذ المقاوم للصدأ جميل ودائم بشكل لا يصدق. ومع ذلك ، يمكن أن تكون ثقيلة للغاية ، خاصة إذا كانت الشواية كبيرة. من ناحية أخرى ، يعتبر البلاستيك رقيقًا بدرجة كافية بحيث تكون الشوايات الكبيرة خفيفة الوزن جدًا ، اعتمادًا على حجم لوحات الطهي وتكوينها.

خيارات الطبخ

تشير “خيارات الطبخ” إلى عدد الطرق التي يمكنك من خلالها استخدام شواية داخلية. على سبيل المثال ، يمكن استخدام شواية مسطحة مع لوحة الشواء فقط إلى حد كبير لشيء واحد فقط – الشواء التقليدية. ومع ذلك ، يمكن أن تسمح لك الشواية ذات الطبق القابل للانعكاس والذي يوفر سطح مسطح للشواية وسطح الشواء بطهي عدد من الأشياء المختلفة ، بما في ذلك لحم الخنزير المقدد والبيض والفطائر وحتى paninis (السندوتشات الساخنة).

توفر المشاوي القابلة للطي ذات الألواح المزدوجة القابلة للانعكاس عمومًا أكبر خيارات الطهي ، مع كون Cuisinart Griddler الأكبر هو الأكثر تنوعًا في قائمتنا. توصيتنا هي معرفة ما الذي من المرجح أن تستخدمه في الشواية ، ثم الشراء مع مراعاة ذلك ، ومقارنة الأسعار دائمًا. على سبيل المثال ، لا يوجد فائدة تذكر في شراء شواية تسمح لك بطهي الفطائر إذا كنت لن تستخدم هذه الميزة أبدًا وتأتي في نقطة سعر أعلى من طراز آخر مماثل.

نطاق درجة حرارة

تعتبر درجة الحرارة من الاعتبارات المهمة للغاية مع أي شواية داخلية. تحتاج إلى شواية تكون قادرة على الوصول إلى درجة حرارة مرتفعة بما يكفي لطهي طعامك بأمان (خاصة اللحوم) ، ولكنك تريد أيضًا شواية تقدم مجموعة جيدة من المؤقتات حتى تتمكن من التحكم في عملية الطهي حسب ذوقك. تتصدر معظم المشاوي في قائمتنا حوالي 450 درجة ، لكن بعضها يقل قليلاً عن ذلك ، مما يعني أن طهي بعض اللحوم سيستغرق وقتًا أطول ، وقد لا تحصل على المظهر الخارجي الذي تريده. هناك حاجة إلى درجة 500 درجة للحصول على هذه القشرة التي نحبها جميعًا على شرائح اللحم لدينا ، ولكن هذه الميزة غير متوفرة في جميع الطرز. أيضا ، تذكر أن ارتفاع درجات الحرارة يعني سحب المزيد من الكهرباء. نصيحتنا هنا هي شراء نموذج يمنحك أقصى قدر من التحكم في أكبر مجموعة من درجات الحرارة بحيث تكون دائمًا على رأسك ، ويمكنك تحقيق الإحساس والمظهر الخارجي الذي تريده لوجباتك.

أنواع التحكم

مع موقد الغاز التقليدي ، يمكنك التحكم في ارتفاع اللهب ، وبالتالي كمية الحرارة. مع الشوايات الداخلية ، يمكنك التحكم في مقدار المقاومة في عنصر التدفئة ، وبالتالي التحكم في كمية الحرارة. ومع ذلك ، تختلف طريقة القيام بذلك من نموذج إلى آخر. يوفر البعض مقابض سهلة الاستخدام ، بينما يقدم البعض الآخر أزرارًا. توصيتنا هي استخدام نموذج تجده دائمًا سهل الاستخدام ، حتى لو كانت يديك دهنية أو كنت في عجلة من أمرك. الأزرار رائعة ، ولكنها ليست دائمًا الأسهل في الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، فإنها تميل إلى التآكل مع مرور الوقت ، في حين ستعمل المقابض لسنوات دون مشكلة.

بالطبع ، تحتاج أيضًا إلى التفكير في أشياء أخرى عندما يتعلق الأمر بعناصر التحكم المتوفرة على شواية الخاص بك. هل تريد أن تكون قادرًا على التحكم في درجة الحرارة بطريقة حبيبية ، أو هل تريد فقط فكرة عامة عن درجة حرارة الشواية؟ هل تريد أن تكون قادرًا على الاتصال في درجة حرارة الطهي المثالية للقطع ، أو هل تفضل استخدام زر معيّن مسبقًا؟

ما مقدار التحكم الذي تريده حقًا في عملية الطهي؟ حدد هذا ، ثم انظر إلى نماذج الشوايات التي تقع في تلك المنطقة. مرة أخرى ، تمنحك بعض الطرز التي استعرضناها تحكمًا أكبر مما تفعله على موقد الطهي الخاص بك ، لكن البعض الآخر يقوم بأتمتة عملية الطهي إلى حد كبير ، مع تحكم قليل جدًا في الطباخ.

أضواء المؤشر

باستخدام موقد غاز أو فحم ، تعرف أن السطح جاهز للطبخ باستخدام مقياس حرارة الهواء المحيط ، أو من خلال تقييم لون الفحم الموجود أسفله. مع الشوايات الكهربائية ، ليس لديك هذه القدرات. عادة ما يتم توفير مصابيح المؤشر لتتيح لك الوصول إلى هذه المعلومات الهامة الأخرى.

على أقل تقدير ، ستحتاج إلى شواء مع مصباح مؤشر للإيقاف / الإيقاف. إذا كانت مضاءة ، فسيتم تشغيل الشواية. إذا كان الظلام ، فسيتم إيقاف الشواية. إذا كنت تشتري شواية قابلة للطي مع إمكانية تشغيل لوحة واحدة وإيقاف تشغيل الأخرى ، فستحتاج إلى مصابيح مؤشر الطاقة المزدوجة.

ومع ذلك ، هناك مؤشرات مؤشرات أخرى قد ترغب فيها. على سبيل المثال ، بينما يخبرك ضوء التشغيل / الإيقاف بأن الشواية تعمل ، فإن الضوء الذي يتحول من اللون البرتقالي إلى الأخضر عندما يصل سطح الشواء إلى درجة الحرارة المرغوبة سوف يساعد على ضمان سلامة أفضل أثناء طهي اللحوم النيئة ، ولكنه يساعدك أيضًا في تحقيق ألذ النتائج الممكنة.

بالنسبة إلى الطرز المزودة بألواح طهي مزدوجة ، ستحتاج إلى إضاءة مسبقة التسخين / جاهزة لكل طبق لأنها لا تسخن بنفس المعدل تمامًا. الأضواء الأخرى التي قد تستفيد من وجود أضواء تشغيل / إيقاف تشغيلها مع وظيفة sear ، وكذلك مصابيح اختيار اللوحة لإعلامك بالألواح التي تعمل حاليًا.

اقرأ

لكي نكون واضحين ، لا تقدم جميع الطرز أي نوع من القراءة. أبسط المشاوي الداخلية ستوفر مقابض تحكم ومصابيح مؤشر ، مع عدد قليل من الرتوش الأخرى. هذا أكثر من كاف لبعض الطهاة. ومع ذلك ، قد تستفيد من قراءات مضيئة توفر رؤية سهلة للمعلومات الهامة ، مثل وظيفة الطهي الحالية المحددة ، ومقدار الوقت المتبقي في المؤقت ، وما إذا كانت اللوحات العلوية والسفلية جاهزة أم لا.

فى الختام

عندما يكون كل ما يتم ذكره وفعله ، يمكن أن يكون الشواء الداخلي ممتعًا (ولذيذ) تمامًا مثل الطبخ الخارجي التقليدي. يتطلب فقط الأدوات الصحيحة. استخدم مراجعات ومقارنات الشواية الداخلية لدينا ، ودليل المشتري الخاص بنا لمساعدتك في تضييق نطاق خياراتك لأفضل شواية لك وأهداف الطهي الخاصة بك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *